السبت، 27 يوليو، 2013

عضة الاسد كانت السبب فى انقاذ حياتها

كيتي كرايفن  تعمل محللة فى مجال الاستثمار تعرضت لعضة اسد فى جنوب افريقيا وكانت هذه العضة سببا فى انقاذ حياتها
حيث انها بمجرد تعرضها لهذا الحادث توجهت مباشرا لعمل بعض الفحوصات ليتضح من خلالها انها مصابة بسرطان الثدى والتى لم تكن لتعلم عنه شيئا لولا عضة الاسد 

ولقد شخص الاطباء هذا المرض على انه مرض خبيث ولابد من استصاله عن طريق عملية جراحية فورا قبل فوات الآوان للحفاظ على حياتها

وعن إصابتها بالمرض تقول السيدة البريطانية انها لم تكن تتوقع ان تُصاب به في يوم ما، إلا ان عضة الأسد كانت سبباً لكي تفتح عينيها على هذا المرض وخطورته. وربما هنا من المفيد ان نتذكر قول الله عز وجل في القرآن الكريم [وَعَسَى أَن تَكْرَهُواْ شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَّكُمْ] ، او يخطر على البال المثل القائل " رب ضارة نافعة ".
المصدر معلومات جامدة

عضة الاسد كانت السبب فى انقاذ حياتها

كيتي كرايفن  تعمل محللة فى مجال الاستثمار تعرضت لعضة اسد فى جنوب افريقيا وكانت هذه العضة سببا فى انقاذ حياتها
حيث انها بمجرد تعرضها لهذا الحادث توجهت مباشرا لعمل بعض الفحوصات ليتضح من خلالها انها مصابة بسرطان الثدى والتى لم تكن لتعلم عنه شيئا لولا عضة الاسد 

ولقد شخص الاطباء هذا المرض على انه مرض خبيث ولابد من استصاله عن طريق عملية جراحية فورا قبل فوات الآوان للحفاظ على حياتها

وعن إصابتها بالمرض تقول السيدة البريطانية انها لم تكن تتوقع ان تُصاب به في يوم ما، إلا ان عضة الأسد كانت سبباً لكي تفتح عينيها على هذا المرض وخطورته. وربما هنا من المفيد ان نتذكر قول الله عز وجل في القرآن الكريم [وَعَسَى أَن تَكْرَهُواْ شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَّكُمْ] ، او يخطر على البال المثل القائل " رب ضارة نافعة ".
المصدر معلومات جامدة

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

إعلان